ياسمين صبري تتبرع للهلال الأحمر لمساندة أهالي قطاع غزة

شاركت الفنانة ياسمين صبري، جمهورها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، بفيديو لها أثناء زيارتها لجمعة الهلال الأحمر المصري، لجمع الإعانات والتبرعات الغذائية والطبية لأهالي فلسطين، في ظل الأحداث التي يمرون بها.

وقالت «صبري» عبر موقع «استجرام»، شكرا جزيلا لجمعية الهلال الأحمر المصري، على فرصة المشاركة والتطوع، مطالبة الجميع بالتبرع للجمعية من أجل توصيل المساعدات الغذائية والطبية لأهالي غزة بفلسطين، وهذا جراء الانتهاكات التي يتعرضوا لها خلال الفترة الحالية من قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأكد الدكتور رامي الناظر، المدير التنفيذي لجمعية الهلال الأحمر المصري، أن هناك لفيف من الفنانين، قاموا بالتبرع لأهالي قطاع غزة جراء ما يرونه هذه الفترة من تعديات، من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، مشيرا إلى أن من أبرز الفنانين الذين تبرعوا للهلال الأحمر كان الفنان تامر حسني، والفنان أحمد فهمي.

وذكر «الناظر»، أن اللاعب المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، تبرع بمبلغ مالي كبير لجمعية الهلال الأحمر بالأمس، وهذا عن طريق أحد الوسطاء، لتوفير سبل الدعم المادي لأهالي دولة فلسطين.

وقدمت الصفحة الرسمية لجمعية الهلال الأحمر الشكر للاعب الدولي محمد صلاح، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، كاتبة : «شكرا من القلب على دعمك لأهالينا في قطاع غزة»، كما وجهت الشكر للفنان تامر حسني، لمساندته أخواتنا وأهالينا في فلسطين.