مفاجأة في درجات الحرارة.. تعرف على حالة الطقس غدا الاثنين 16 أكتوبر 2023

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة غدًا، الاثنين 16 أكتوبر 2023، في مختلف محافظات الجمهورية.

ومن المتوقع أن يسود طقسًا معتدلًا نهارًا في القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، بينما ستكون درجات الحرارة مائلة للحرارة في جنوب سيناء وشمال الصعيد، وحارة في جنوب الصعيد.

وأوضحت الأرصاد، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن الطقس سيكون لطيفًا في بداية الليل ومائلًا للبرودة في نهايته في شمال البلاد وصولًا إلى شمال الصعيد، في حين سيكون لطيفًا في جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وتوضح الدرجات الحرارة المتوقعة غدًا خلال حالة الطقس على النحو التالي:

صورة عن حالة الطقس غداحالة الطقس غداصورة عن حالة الطقس غداحالة الطقس غدا

وكشفت الأرصاد أيضًا عن حالة الطقس المتوقعة من اليوم الأحد 15 أكتوبر إلى السبت 21 من نفس الشهر، حيث من المتوقع أن يكون الطقس معتدلاً نهارًا على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة الكبرى، مائلاً للحرارة في شمال الصعيد، وحارًا في جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وتميل حالة الطقس للبرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على شمال البلاد وصولًا إلى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد. كما يمكن أن تتشكل شبورة مائية في الصباح الباكر على بعض الطرق الزراعية والمناطق المالية القريبة.

وتوجد فرص لتساقط أمطار متفاوتة الشدة من الأحد إلى الخميس على السواحل الشمالية والوجه البحري، ومن المتوقع أن تكون الملاحة البحرية معتدلة على البحرين الأحمر والمتوسط.