غدا.. إعلان نتيجة مسابقة الـ30 ألف معلم بالجيزة

أكدت مديرية التربية والتعليم بالجيزة أنها ستعلن نتائج مسابقة 30 ألف معلم على موقعها الإلكتروني يوم غد السبت الموافق 14 أكتوبر 2023. ومن المقرر أن تعلن النتائج في الإدارات التعليمية يوم الأحد الموافق 15 أكتوبر 2023، وذلك بناءً على مكان الإقامة والبيانات الموجودة في بطاقة الرقم القومي للمتقدمين. المديرية أكدت أيضًا أنها ستتواصل هاتفيًا مع المتعاقدين.

تم بدء إجراءات التعاقد مع المعلمين الجدد في المديريات والإدارات التعليمية لتوظيفهم في المدارس. وقد تم الإعلان عن أسماء المعلمين الناجحين في المسابقة التي استهدفت 30 ألف معلم، ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بسرعة التعاقد مع المعلمين الجدد لسد العجز في المدارس.

وقد وقع الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قرارات التعاقد مع المعلمين الجدد الفائزين في مسابقة 30 ألف معلم للعام الأول. ويتم استعدادًا لتعيينهم وبدء عملهم خلال منتصف هذا الأسبوع، وفقًا للتوزيع الجغرافي في مختلف المديريات التعليمية في البلاد.

صرح شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم الوزارة، بأن الدكتور رضا حجازي أكد أنه سيتم منح الفرصة للمعلمين الجدد الذين لم يجتازوا الاختبارات لتقديم التماساتهم في المديريات التعليمية. وسيتم التواصل معهم لإعادة الاختبارات التي لم يجتازوها.