آخر تطورات تفاوض الزمالك مع عمر كمال عبد الواحد

يترقب مسئولو نادي الزمالك موقف الظهير الأيمن عمر كمال عبد الواحد من فريق مودرن فيوتشر، حيث ينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي.

وفي حال انتهاء العقد، يحق للعب التوقيع مع أي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية دون الحاجة إلى موافقة ناديه الحالي.

وأبدى المدير الفني لنادي الزمالك، خوان كارلوس أوسوريو من كولومبيا، اهتمامه بالتعاقد مع عمر كمال عبد الواحد ورحب بفكرة انضمامه للفريق. وقد شاهد المدرب اللاعب شخصيًا وأبدى إعجابه بمهاراته الفنية.

ومع ذلك، يواجه مسئولو الزمالك عدة عوائق تحول دون بدء المفاوضات لضم اللاعب، أحدها هو قيود التسجيل التي تعاني منها النادي في الوقت الحالي، والتي تمنعه من ضم أي لاعب.

بالإضافة إلى ذلك، يشهد النادي حاليًا عدم استقرار بسبب الانتخابات المقبلة لمجلس الإدارة في 20 أكتوبر.

من جانبه، يهتم النادي الأهلي أيضًا بعمر كمال عبد الواحد ويدرس إمكانية تعزيز صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ويعتبر عمر كمال من بين أبرز لاعبي الدوري المصري، وقد أظهر أداءً متميزًا مؤخرًا، حيث قاد فريقه للصدارة في الدوري المحلي بتحقيقه 9 نقاط من 3 مباريات.

عمر كمال يتميز بقدرته على اللعب في مراكز متعددة مثل الظهير الأيمن والجناحين الأيمن والأيسر، بالإضافة إلى دوره كصانع لعب.

كما يتمتع بقدرة تصويب قوية من مسافة بعيدة ويقدم أداءً مستقرًا سواء مع فريقه الحالي أو المنتخب المصري، حيث يتم استدعاؤه بانتظام للمعسكرات الأخيرة.