بعد مفاوضات الأهلي.. حقيقة رحيل أسامة جلال عن بيراميدز

رَصد العديد من التقارير خلال الساعات الماضية التي ربطت بين نجم فريق إنبي لكرة القدم، أسامة جلال، والنادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. يسعى الأهلي إلى التعاقد مع مدافع جديد بناءً على طلب المدير الفني السويسري مارسيل كولر، نظرًا للبطولات المتعددة التي يشارك فيها النادي هذا الموسم على الصعيدين المحلي والقاري، بالإضافة إلى كأس العالم للأندية.

ترددت الأنباء بأن عقد أسامة جلال مع فريق بيراميدز سينتهي في نهاية الموسم الحالي، مما يعني أن الأهلي لديه الحق في ضمه مجانًا في يناير المقبل. ووفقًا لمصدر داخل بيراميدز، فإن المدافع الدولي أسامة جلال لا يزال لديه عقد سارٍ مع النادي ولا يمكنه الرحيل إلا بالتفاوض مع إدارة بيراميدز. وأكد المصدر أن اللاعب غير معروض للبيع، وأن فريق بيراميدز يحتاج إلى جهوده في ظل المنافسة على العديد من البطولات هذا الموسم، بما في ذلك دوري أبطال أفريقيا التي يشارك فيها بيراميدز للمرة الأولى.

وأضاف المصدر قائلاً: "حصلنا على توقيع أسامة جلال من فريق إنبي في يناير 2021، ووقعنا معه عقدًا لمدة 3 سنوات ونصف، وسينتهي هذا العقد في نهاية موسم 2024. وفي صيف هذا العام، توصلنا إلى اتفاق مع اللاعب لتمديد عقده لمدة 3 مواسم إضافية".