نجل الدكتور هاني الناظر يكشف عن آخر تطورات حالته الصحية

نشر محمد الناظر،ابن الدكتور الشهير هاني الناظر، استشاري أمراض الجلدية ورئيس المركز القومي للبحوث السابق، منشورًا مؤثرًا يكشف فيه عن تطورات حالة والده الصحية.

وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، شارك محمد الناظر تفاصيل يومه في المستشفى بتاريخ 10 أكتوبر 2022، قائلا: "كان هناك وحيدًا، بدون أي مرافق، خضع لعملية جراحية كبيرة لتغيير مفصل الفخذ".

وأكمل الدكتور محمد هاني الناظر منشوره بقوله: "في هذا العام، والدي يخضع لعلاج كيميائي ويعاني من آلام شديدة، وهو بحاجة ماسة لدعائكم".

يجدر بالذكر أن محمد الناظر قد كشف في وقت سابق عن مرض والده وتفاصيل العملية الجراحية التي خضع لها، حيث أشار إلى تشخيصه بخلايا سرطانية خبيثة.

وفي منشوره الأخير، كشف نجل الدكتور هاني الناظر عن الأعراض التي عانى منها والده قبل التشخيص، حيث كان يعاني من صداع متزايد لمدة أسبوع تقريبًا.

 عندما استشار الأطباء، اعتقدوا في البداية أنها قد تكون نتيجة لفطريات أو بكتيريا. 

ولكن بعد إجراء الجراحة وأخذ عينة من المنطقة المصابة، تم اكتشاف وجود خلايا سرطانية خبيثة متناثرة.

وأضاف محمد الناظر في منشوره: "نحن حاليًا نجري التحاليل والفحوصات اللازمة لتحديد نوع السرطان ومدى انتشاره، لكي نتمكن من وضع خطة العلاج المناسبة. 

والده يعاني جسديًا وهو في حالة صحية سيئة جدًا، ويرقد في السرير بالمستشفى، وهو بحاجة ماسة لدعائكم".

يجدر الإشارة إلى أن آخر منشور للدكتور هاني الناظر على صفحته الشخصية في فيسبوك كان في الشهر الماضي، حيث اعتذر لمتابعيه ومرضاه عن عدم قدرته على الرد على رسائلهم وأسئلتهم بسبب وعكة صحية تعرض لها، وطلب منهم أنيرافقوه بالدعاء لشفائه العاجل.