بسبب التهور والسرعة.. السجن عامين لشاب دهس حفيد الفنانة شريفة فاضل

أصدرت محكمة جنح العجوزة بالجيزة، حكمها اليوم، بشأن الحادث المؤسف الذي وقع في ميدان سفنكس بمحافظة الجيزة، بعدما قام شاب متهور يبلغ من العمر 19 عامًا بدهس حفيد الفنانة الراحلة شريفة فاضل، مما أدى إلى إصابته بكسور وإصابات بالغة.

وقد قررت محكمة جنح العجوزة بالجيزة معاقبة المتهم بالسجن لمدة عامين، بسبب السرعة الجنونية التي كان يقود بها السيارة والتي تسببت في هذه الإصابات الخطيرة.

وكانت جهات التحقيق بالجيزة قد قررت إحالة المتهم للمحاكمة بتهمة دهس حفيد الفنانة الراحلة شريفة فاضل، المجني عليه "معاذ" بميدان سفنكس، أواخر شهر مارس الماضي، وتسبب له بالإصابة بكسور متفرقة بأنحاء جسده.

تعود بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد وقوع حادث دهس لشاب في ميدان سفنكس من قبل شاب كان يقود سيارته بسرعة جنونية.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقع وبالتحري تبين أن المجني عليه هو حفيد الفنانة شريفة فاضل، والجاني شاب في العام التاسع عشر من عمره، تم نقل المصاب للمستشفي في حالة فقد تام للوعي والقى ضباط المباحث القبض على الجاني وحرر المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة العامة لتتوالى التحقيقات.