حقيقة إعادة مباراة اتحاد جدة وسباهان الإيراني.. الاتحاد الآسيوي يكشف

تسلط الصحف السعودية الضوء على التطورات الأخيرة في مباراة اتحاد جدة السعودي وسباهان الإيراني في دوري أبطال آسيا، حيث تم الحديث عن إمكانية إعادة المباراة وتكرارها بناءً على تصريحات بعض المسؤولين في الأيام الأخيرة.

ومن جانبه، أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلغاء مباراة فريقي اتحاد جدة وسباهان أصفهان الإيراني، والتي كانت مقررة في استاد "نقش جهان" يوم الاثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا، إلى جانب فريقي القوة الجوية العراقي وأولماليك الأوزبكي.

وأكد داتو ويندسور جون، الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في تصريح لصحيفة "الرياضية" السعودية، أن الاتحاد الآسيوي لا يعلم شيئًا عن الاتفاقيات التي تم ذكرها في الأيام الأخيرة، وأنه ليس جزءًا منها.

وأشار إلى أن لجنة الانضباط ستتخذ قرارًا بشأن هذه المباراة قريبًا، وأن اللجنة تسير بخطوات محددة ولا تستعجل الإعلان عن القرار المنتظر، ومن المتوقع أن تتخذ خطوات جديدة في الأيام المقبلة.

وعندما سئل عن توقعاته بشأن موعد إعلان قرار لجنة الانضباط في الاتحاد القاري، أعرب عن أمله في أن تحسم القضية قبل الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، والتي من المقرر أن تبدأ في 23 أكتوبر الحالي.

وأصدر الاتحاد الآسيوي بيانًا صحفيًا عبر موقعه الرسمي، أعلن فيه إلغاء مباراة اتحاد جدة وسباهان بسبب ظروف غير متوقعة.

وأكد التزامه بضمان سلامة اللاعبين وأعضاء الأندية دائمًا، وأن ملف المباراة سيتم إحالته إلى اللجان المختصة.