لـ معلمين مصر.. تعرف على موعد إعلان مسابقة 30 ألف معلم لعام 2024

اعلن اليوم، عن مسابقة شغل 30 ألف وظيفة معلم مساعد بوزارة التربية والتعليم للعام الثالث على موقع بوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

 يُرجى من الراغبين في التقدم الاستعداد جيدًا والتقديم في المسابقة للعام الثالث 2024 عبر الرابط التالي: HTTPS://JOBS.CAOA.GOV.EG/

وناشد رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الدكتور صالح الشيخ، المعلمين  الذين لم ينجحوا في المسابقتين السابقتين أن يستعدوا جيدًا للمسابقة الجديدة وألا ينجرفوا وراء الشائعات التي يروجها بعض الأفراد والمواقع غير الرسمية. 

وأكد "الشيخ"، أن المنظومة مصممة لمنع أي تدخل بشري غير قانوني في عملية التوظيف.

وقد استقبل "الشيخ"، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، لمناقشة سير امتحانات المتقدمين لمسابقة الوظائف المعلنة. 

وأشاد وزير التربية والتعليم، بالجهود المبذولة من قبل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في إعداد منظومة المسابقات المركزية وضمان شفافيتها وعدالتها في اختيار أفضل المرشحين.

ترتكز رؤية وزارة التربية والتعليم على اختيار المعلمين الأكفاء والمتميزين الذين يتمتعون بالمهارات اللازمة والمعرفة المتجددة، ويتمتعون بالقيم والسلوكيات المهنية الصحيحة. 

يهدف ذلك إلى تطوير القدرات التعليمية للطلاب وتحقيق تقدمهم من جميع الجوانب.

لذا، يُنصح المتقدمين بالاستعداد جيدًا لمراحل المسابقة المختلفة، بما في ذلك الاختبارات الكتابية والشفهية، وتدريبات اللياقة البدنية والذهنية المطلوبة في إطار آليات اختيار المعلمين الجدد. 

ويجب الحرص على متابعة المعلومات الموثوقة والوثائق الرسمية المنشورة على موقع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وصفحته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على أي تحديثات وتوجيهات جديدة.