في يناير.. سبب وحيد يقف عائق أمام انتقال أحمد فتوح لـ الأهلي

أفصح الإعلامي إسلام صادق عن استمرار فكرة انتقال أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك، إلى النادي الأهلي، حيث لا تزال الأبواب مفتوحة لهذا الانتقال في يناير القادم.

وتشير المصادر إلى وجود حالة واحدة فقط تساهم في انتقال اللاعب إلى الفريق الأحمر، حيث يتمنى جمهور الأهلي انضمام أحمد فتوح نظرًا لتقدم الظهير الأيسر الأساسي للفريق علي معلول في السن وعدم وجود بديل له في الوقت الحالي.

في تصريحاته التلفزيونية عبر قناة "تن"، أشار إسلام صادق إلى أن أحمد فتوح يفضل الاستمرار في صفوف الزمالك، بشرط تلبية مطالبه وعدم جلوسه على مقاعد البدلاء في مباريات النادي الأهلي، حيث يرغب في اللعب كأساسي.

وما زالت هناك بعض الأمور غير محسومة حاليًا، والمفاوضات مستمرة بين أحمد فتوح والناديين، الأهلي والزمالك.

وأكد إسلام صادق أن أحمد فتوح وضع شرطًا للانتقال إلى النادي الأهلي، وهو عدم الجلوس على مقاعد الاحتياط، ولذلك رفض التوقيع على أي وثائق تتعلق بانتقاله للفريق الأحمر في الوقت الحالي، مما أثار ترقب جماهير الزمالك.

وأشار إلى وجود رجل أعمال مؤثر ينتمي للزمالك سيتدخل لتلبية جميع مطالب أحمد فتوح بهدف منع انتقاله إلى الأهلي.

وأضاف أن أحمد فتوح يتطلع إلى الحصول على منحة تعاقد قدرها 30 مليون جنيه في حال توقيعه لمدة 3 سنوات، أما في حال توقيعه لمدة عامين فسيحصل على 15 مليون جنيه في كل موسم.

وأشار إلى أن صورة أحمد فتوح بقميص أحمر نشرها على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" زادت من حالة الغموض والتساؤلات، وأنه لا يعرف إن كان يستعرض مع الأشخاص الذين يتفاوضون معه في الزمالك أم أنه قد توصل إلى اتفاق مبدئي مع الأهلي وسيتم تحديد الأمور بعد الانتخابات.