لغز غضب كولر من لاعبي الأهلي رغم الفوز بثلاثية على إنبي

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن غضبه الشديد من بعض الأخطاء الدفاعية التي ارتكبها لاعبو الفريق خلال مباراة إنبي بنصف نهائي كأس مصر.

انتقد المدرب السويسري الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها لاعبو الخط الخلفي في مواجهة إنبي، والتي تسببت في تهديد حقيقي على مرمى حارس المرمى محمد الشناوي من قبل مهاجمي إنبي، رفيق كابو وأحمد أمين أوفا، وفقًا لمصدر مطلع داخل النادي.

وغضب كولر من الأخطاء التي ظهرت في الدفاع والفراغات التي تشكلت في خط الدفاع، والتحرك البطيء وعدم فرض رقابة صارمة على المهاجمين وعدم تغطية الفريق للمناطق الدفاعية، مما تسبب في خطورة على المرمى وكادت أن تكلف الفريق أهدافًا مكلفة.

ويعمل مارسيل كولر خلال التدريبات المقبلة على معالجة الأخطاء التي وقع فيها الفريق في مباراة إنبي وسيسعى لوضع حلول لتجنب تكرارها، خاصةً قبل المشاركة في دوري أبطال أفريقيا الذي سيبدأ في 20 أكتوبر الحالي بمواجهة فريق سيمبا التنزاني.

ويستعد الأهلي حاليًا لمواجهة فريق الإسماعيلي يوم الأحد المقبل في إطار مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري نايل، وستقام المباراة على ستاد برج العرب بالإسكندرية.