مصطفى محمد يفوز بجائزة أفضل لاعب في فريق نانت لشهر سبتمبر

حقق اللاعب المصري الدولي مصطفى محمد إنجازًا جديدًا في مسيرته مع فريق نانت الفرنسي، حيث فاز بجائزة أفضل لاعب في الفريق لشهر سبتمبر.

تأتي هذه الجائزة بعد فوزه بنفس اللقب في الشهر الماضي.

أعلن نادي نانت عن فوز مصطفى محمد بجائزة أفضل لاعب في الفريق من خلال حسابه الرسمي على موقع "تويتر".

وحصل اللاعب المصري على نسبة 47.53٪ من أصوات الجماهير المشاركة في الاستفتاء، متفوقًا على موسى سيمون الذي حصل على نسبة 29.47٪، وريمي ديكامب بنسبة 13.77٪، ودوغلاس أوغستو بنسبة 9.23٪.

خلال الموسم الحالي، تمكن مصطفى محمد من تسجيل 5 أهداف في 7 مباريات في الدوري الفرنسي، مما جعله هدافًا للفريق وصاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الهدافين.

يذكر أن مصطفى محمد حصل سابقًا على جائزة أفضل لاعب في فريق نانت خلال شهر أغسطس، بعد أن حصل على أعلى عدد من الأصوات من قبل جماهير النادي.

في شهر سبتمبر، سجل مصطفى محمد هدفين في 4 مباريات أمام مارسيليا ولوريان. وبهذا الإنجاز، يصبح أول لاعب في فريق نانت يسجل 5 أهداف في أول 6 مباريات من الموسم منذ جافيت ندورام في موسم 1995-1996.

على صعيد آخر، تعرض مصطفى محمد لأول بطاقة حمراء في مسيرته مع نانت في الدوري الفرنسي، حيث غادر مباراة رين في الدقيقة 77. انتهت المباراة بخسارة فريقه بنتيجة 3-1.

يحتل نانت المركز الـ13 في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 8 نقاط، حققت منها انتصارين وتعادلين وخسرت 3 مباريات، وسجلت 12 هدفًا واستقبلت 14 هدفًا.

صورة عن مصطفى محمدمصطفى محمدصورة عن مصطفى محمدمصطفى محمدصورة عن مصطفى محمدمصطفى محمد