محمد هنيدي يطلق مسابقة للترويج لـ "مرعي البريمو".. الجائزة مفاجأة

أعلن النجم محمد هنيدي عن مسابقة جديدة للترويج لفيلمه الجديد "مرعي البريمو"، حيث نشر الملصق الدعائي للفيلم على حسابه في موقع Instagram ودعا متابعيه لتحديد عدد البطيخات الموجودة في الصورة، واختيار خمسة فائزين لحضور العرض الخاص للفيلم وتسلم جوائز المسابقة.

ويجسد هنيدي في فيلم "مرعي البريمو" دور تاجر البطيخ مرعي البريمو الذي يتزوج من غادة عادل، التي تعمل معه في تجارة البطيخ، ويخوضان العديد من المواقف الكوميدية والمغامرات.

ويشارك في بطولة الفيلم غادة عادل وعلاء مرسي ومصطفى أبو سريع ومحمد محمود وإنجي علي ولطفي لبيب، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد، ومن المقرر عرضه في صالات السينما يوم 2 أغسطس المقبل.

يعتبر فيلم "مرعي البريمو" عودة محمد هنيدي للأدوار الصعيدية التي حقق من خلالها نجاحات كبيرة في أفلامه السابقة مثل "صعيدي في الجامعة الأمريكية" و"عسكر في المعسكر".

وكان آخر أفلام هنيدي فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل"، والذي يجسد فيه دور دكتور التجميل نبيل ويشارك في بطولته محمد سلام ونور ومحمد ثروت ومحمود حافظ ومحمود فارس، ويدور في إطار كوميدي يتخلله العديد من المفارقات. والفيلم من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي.