عروسان يحتفلان بزفافهما داخل الشهر العقاري: «جايين نعمل توكيل للرئيس السيسي»

أصدر زوجان توكيلًا رسميًا في مكتب توثيق بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة، يتضمن ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة من عام 2024 إلى عام 2030.

وعبّر الزوجان عن سعادتهما بالمشاركة في العملية الانتخابية، معربين عن واجبهما تجاه الوطن ورغبتهما في دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لمواصلة إنجازات البلاد.

وأفاد العريس، محمد فتحى عاشور، بأنه قدم اليوم توكيلًا لدعم الرئيس السيسي، كتعبير عن امتنانه لجهوده في بناء الدولة الجديدة.

وأشار إلى أن أحد أهم الإنجازات التي تحققت في فترة حكم الرئيس السيسي، والتي جعلته فخورًا بالتقدم الذي شهدته مصر، هو مشروع "حياة كريمة"، والذي يعد الأكبر على مستوى العالم، حيث يهدف إلى تحسين معيشة الأشخاص ذوي الدخل المحدود وتوفير الدعم اللازم لهم.

وحضر العديد من المواطنين إلى مكاتب الشهر العقاري في القاهرة، لتقديم توكيلات لصالح الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتقديمها إلى الهيئة الوطنية للانتخابات كجزء من أوراق الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية.

وتُعد توكيلات المواطنين (التأييدات الرئاسية) شرطًا أساسيًا لصحة ترشح المرشح للانتخابات الرئاسية.

صورة عن عروسان داخل الشهر العقاري لتأييد السيسيعروسان داخل الشهر العقاري لتأييد السيسي

صورة عن عروسان داخل الشهر العقاري لتأييد السيسيعروسان داخل الشهر العقاري لتأييد السيسيصورة عن عروسان داخل الشهر العقاري لتأييد السيسيعروسان داخل الشهر العقاري لتأييد السيسي

صورة عن عروسان داخل الشهر العقاري لتأييد السيسيعروسان داخل الشهر العقاري لتأييد السيسي