موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الإسماعيلي في الدوري

امتنع الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، عن الاحتفال بالفوز في مباراة الفريق أمام إنبي في نصف نهائي كأس مصر.

وطالب كولر لاعبيه بالتركيز والاستعداد الكامل لاستئناف مشوارهم في بطولة الدوري المصري.

ويستعد الفريق الأهلي، بقيادة مارسيل كولر، لاستئناف مشاركته في بطولة الدوري المصري، حيث سيلتقون مع فريق الإسماعيلي في السابعة مساء يوم الأحد المقبل على استاد برج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري نايل.

حتى الآن، لعب الأهلي مباراة واحدة فقط في الدوري، حقق الفوز بأربعة أهداف دون رد فيها أمام المصري البورسعيدي، بينما تأجلت مباراته في الجولة الثانية ضد سيراميكا بسبب مشاركته في مباراتي الدور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا أمام سان جورج الإثيوبي، حيث فاز في المباراتين بنتيجة 3-0 و4-0 على التوالي في مباراتي الذهاب والإياب في القاهرة.

ويعتبر الأهلي حامل لقب النسخة الأخيرة من الدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي تحت قيادة مارسيل كولر، بعدما غاب عنه لموسمين متتاليين لصالح غريمه التقليدي نادي الزمالك، وذلك بعد منافسة شرسة مع فريق بيراميدز.

في حين حل نادي الزمالك في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي، وجاء نادي فيوتشر في المركز الرابع.