يورجن كلوب يطالب مُجددًا بإعادة مباراة ليفربول وتوتنهام

طالب يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بإعادة مباراة فريقه مع توتنهام بعدما ارتكب حكم المباراة خطأ بعدم احتساب هدف صحيح لصالح فريقه.

وصرح كلوب في مقابلة نشرتها صحيفة ديلي ميل البريطانية قائلاً: "التسجيلات الصوتية لم تغير الأمر على الإطلاق. لا يهمني ما حدث، فقد رأيت النتيجة وشاهدت الهدف".

وأضاف: "من الأهمية بمكان أن نتعاطى مع الأمر بشكل مناسب، ليس هناك قصد من قِبَلِ الحكم ومساعديه وحتى تقنية VAR، يجب علينا أن لا ننسى ذلك، نعم، كان هناك خطأ واضح".

وأشار "كلوب" إلى أنه يعتقد أنه كان بإمكان إيجاد حلول لهذا الأمر، قائلاً: "أعتقد أنه كان من الممكن أن يكون هناك حلول. أستطيع أن أقول بوضوح، وليس كمدرب لليفربول فحسب، بل كشخص مهتم بكرة القدم، أن الخيار الوحيد المناسب يجب أن يكون إعادة المباراة. هذا هو الصواب. قد لا يحدث ذلك".

وأكد كلوب: "إن الجدل سيكون حول إذا ما حدث ذلك مرةً أخرى، فإن إعادة المباراة ستكون الخيار الصحيح الذي يجب اتخاذه، أو يمكن للحكم أن يجتمع مع المدربين ويعترف قائلاً: 'نأسف، ارتكبنا خطأً ولكن يمكننا حل الأمر'، وبالتالي سيتم تسجيل هدف لصالح ليفربول".

وعن سؤال حول تقديم ليفربول استئنافًا رسميًا لإعادة المباراة، قال كلوب: "في هذه المرحلة ما زلنا نستعرض المعلومات المتاحة لدينا".

كما تم استبعاد مسؤول VAR دارين إنجلاند ومساعده دان كوك من مباريات نهاية الأسبوع بسبب هذا الخطأ.