وزير الداخلية مهنئًا الرئيس السيسي بذكرى 6 أكتوبر: النصر العظيم سيظل رمزًا للفخر

أرسل اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصار أكتوبر المجيد، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية والقائد الأعلى للقوات المسلحة.

في هذه البرقية، أعرب اللواء محمود توفيق وهيئة الشرطة عن أصدق التهاني وأطيب الأمنيات بمناسبة هذا الانتصار التاريخي.

وأشار إلى أن هذا الانتصار العظيم يظل رمزًا للفخر والاعتزاز، ويرسخ قيم الفداء والتضحية التي تجسدها تلك الذكرى الخالدة.

كما أثنى على بطولة وشجاعة رجال القوات المسلحة الذين قدموا أروع الأمثلة في البطولة والتضحية.

وتمنى اللواء محمود توفيق وهيئة الشرطة دوام الصحة والتوفيق للرئيس عبدالفتاح السيسي، ودعا الله أن يبارك جهوده ويوفقه في مسؤولياته الوطنية، وأن يعيد هذه المناسبة الغالية بكل الخير على مصر العزيزة.

كما أرسل وزير الداخلية برقية تهنئة أيضًا إلى الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي.

وفي هذه البرقية، عبر الوزير عن سعادته وسعادة هيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بذكرى السادس من أكتوبر، وقدم التهاني الخالصة وأطيب الأمنيات للفريق أول محمد زكي وللقادة والضباط وضباط الصف والجنود والصناع العسكريين وزملائهم في مأموريات حفظ السلام.

وأكد أن انتصار أكتوبر العظيم ستظل شعلة مضيئة في تاريخ العسكرية المصرية، وشاهداً على بطولات وتضحيات رجال القوات المسلحة الباسلة.

وتمنى الوزير أن يحفظ الله جيش مصر الباسل ويوفقه على طريق الحق.

وبالإضافة إلى ذلك، وجه وزير الداخلية برقية تهنئة لفريق أسامة عسكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة.

في هذه البرقية، أعرب الوزير عن سعادته وسعادة هيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصار السادس من أكتوبر، وقدم التهاني والتبريكات الحارة لفريق أسامة عسكر وللقيادات العسكرية والضباط والجنود.

وأشاد بالدور البارز الذي قامت به القوات المسلحة في حرب أكتوبر وببطولتها وتضحياتها في سبيل الدفاع عن الوطن.

وأعرب عن فخره بالجهود المبذولة والتضحيات التي تحققت بها هذه الانتصارات التاريخية، مؤكدًا أنها تظل رمزًا للشجاعة والعزيمة والإرادة القوية لشعب مصر وجيشها.

وفي هذه البرقيات، أكد الوزير محمود توفيق وهيئة الشرطة على استعدادهم الدائم للوقوف إلى جانب القوات المسلحة وتقديم كل الدعم والمساندة اللازمة في حماية الأمن الوطني وتحقيق الاستقرار في مصر.

وأعربوا عن تفانيهم واستعدادهم للتضحية من أجل الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وتحقيق التنمية والرقي في البلاد.

يعد الاحتفال بذكرى انتصار أكتوبر المجيد مناسبة وطنية مهمة في مصر، حيث يتم الاحتفال بها بفعاليات متنوعة تشمل العروض العسكرية والاحتفالات الرسمية والشعبية، إضافة إلى تكريم الشهداء والقادة العسكريين الذين شاركوا في حرب أكتوبر.