السبب الرئيسي وراء أزمة محمود علاء في الزمالك

شهد مران الزمالك الذي أقيم اليوم اندلاع أزمة بين محمود علاء والمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وذلك بسبب مشاركة اللاعب في المران.

تسبب ذلك في انفعال اللاعب واستبعاده من المران، وتم فرض غرامة مالية عليه من قبل عبد الواحد السيد.

ووفقًا للتقارير الإعلامية المحلية، بدأت الأزمة عندما قرر المدرب أوسوريو أن يلعب بمدافع واحد فقط، وبجانبه المثلوثي وفتوح على الأطراف، بهدف تجربة اللاعبين لمباراة الغد. في الشوط الأول، اعتمد أوسوريو على حسام عبد المجيد كمدافع وحيد، واتفق مع محمود علاء على مشاركته في الشوط الثاني لمدة 10 دقائق. تلقى اللاعب معلومات بأنه لن يكون أساسيًا في مواجهة أرتا سولار.

ووفقًا للمصادر، اتبع محمود علاء التعليمات في البداية، وقرر المشاركة وفقًا للاتفاق السابق مع أوسوريو والمترجم. ومع ذلك، طالب مدحت عبد الهادي وعبد الواحد السيد اللاعب بعدم المشاركة، فأجابهم محمود علاء بأن أوسوريو هو من طلب منه اللعب وطلب من المترجم إبلاغهم بذلك.

تصاعدت حدة النقاش بين الجانبين، وأصر محمود علاء على مغادرة المران وعدم المشاركة في التقسيمة. قرر أوسوريو استبعاد اللاعب لكي لا يتعرض المدرب للإحراج، على الرغم من أنه كان هو من أصدر تعليمات دخول اللاعب. وقرر عبد الواحد السيد معاقبة اللاعب على ذلك.

في الوقت نفسه، تعرض مساعد المدرب مدحت عبد الهادي للانتقاد من قبل أوسوريو، حيث طلب منه عدم التدخل في المران وأكد أنه هو المسؤول عن الفريق. ومع ذلك، كان أوسوريو أيضًا مخطئًا في عدم تنفيذ تعليماته.