تطورات جديدة في رحلة علاج محمود الونش من الإصابة

بدأ مدافع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، محمود حمدي المعروف بـ"الونش"، المرحلة الثانية من عملية التأهيل بعد انتهاء البرنامج الأول الذي أكمله في الإمارات للتعافي من إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

ويقترب الونش من الانضمام إلى التمارين الجماعية للفريق الأبيض خلال ثلاثة أشهر، حيث يتقدم اللاعب بشكل منتظم وفقًا للبرنامج المخصص له من الجهاز الطبي في النادي.

وطلب المدير الفني للزمالك، الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، تقريرًا طبيًا مفصلًا عن حالة الونش بعد بدء مرحلة الجري في عملية التأهيل التي يخوضها حاليًا كجزء من برنامج التعافي من الإصابة التي تعرض لها في نهاية مايو الماضي.

من جانبه، تحدث الونش عن آخر تطورات تأهيله من الإصابة، مؤكدًا أنه أكمل المرحلة الأولى بنجاح في دبي، وأنه يخضع حاليًا للمرحلة الثانية بثبات وتحت إشراف الجهاز الطبي لتجنب تكرار الإصابة مرة أخرى.

وأشار الونش إلى اقترابه من العودة إلى التمارين الجماعية للفريق الأبيض خلال ثلاثة أشهر على الأكثر، لافتًا إلى تحسن حالته النفسية بشكل كبير مقارنة بالسابق، وقدم الشكر لزملائه الذين دعموه خلال الفترة الماضية، وعلى رأسهم محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأبيض.

وشكر الونش جمهور نادي الزمالك على الدعم الذي قدموه له خلال فترة إصابته، مؤكدًا أنهم الدعامة الحقيقية للنادي الأبيض، وأنه سيأتي اليوم الذي يعود فيه الفريق للمنافسة بقوة ليرد للجماهير الجميل.