شريف مدكور يكشف عن رأيه في ياسمين صبري

قام الإعلامي شريف مدكور بالدفاع عن الفنانة ياسمين صبري بشكل قوي، وذلك في ضوء الهجوم العنيف والانتقادات الكثيرة التي واجهتها الفنانة ياسمين صبري بسبب تصريحاتها الأخيرة مع الإعلامي عمرو أديب.

وعبر "مدكور"، عن رأيه في منشور نشره على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث أشاد بجمال ياسمين صبري وذكائها، وأشار إلى أنها تجيد التحدث بطلاقة وتتمتع بشخصية قوية، وعبر عن عدم فهمه لأسباب هجوم الناس عليها، واعتبر أنه مجرد هجوم غير مبرر.

الجدير بالذكر لم تكن ياسمين صبري بعيدة عن الانتقادات اللاذعة، فقد تعرضت لانتقادات قاسية من بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، وتعد هجمات الناقدة ماجدة خير الله عليها واحدة منها.

وذلك بسبب تصريحاتها عن الموضة والبراندات في البرنامج، فقد نشرت ماجدة خير الله منشورًا على حسابها في فيس بوك، حيث أشارت إلى جمال ياسمين صبري ولا شك في ذلك، ولكنها اتهمتها بعدم امتلاك موهبة التمثيل وعدم نجاحها في التجارب الفنية التي شاركت فيها.

وأكدت أن مشكلتها تكمن في أن الناس يتعاملون معها بصفتها امرأة جميلة فقط، وتحاول ياسمين أن تظهر نفسها كشخصية مثقفة وعميقة، مما يجعل الأمر يتحول إلى سخرية.

وأضافت ماجدة خير الله أن تاريخ السينما قد شهد العديد من الجميلات والفاتنات من مختلف الأصول، ولكن البساطة والموهبة هما الأمور الأهم بكثير من الجمال. وشددت على أنه إذا كانت ترغب ياسمين في مواصلة مشوارها التمثيلي، فإنها يجب أن تبذل جهدًا كبيرًا وتتحمل الصعاب، وربما بذلك يمكنها تحقيق نجاح في هذا المجال.