حقيقة إصابة محمد صلاح بكسر في إصبع قدمه قبل الانضمام للمنتخب

أوضح تقرير إنجليزي حقيقة مشاركة محمد صلاح، لاعب فريق نادي ليفربول الإنجليزي، مصابًا بكسر في إصبع قدمه في مباراة مصر وغينيا الأخيرة.

وذكر موقع This Is Anfield، أن محمد صلاح لا يُعاني من كسر في إصبع قدمه، بل لديه مشكلة بسيطة في قدمه.

وقال الموقع الإنجليزي إن صلاح يخوض المباريات منذ شهر أبريل الماضي بقطع في الجزء الخارجي لحذائه، مما أثار شكوكًا حول خوضه لحوالي 8 مباريات بإصبع مكسور، ولكن ذلك لم يحدث بعد.

وأشار This Is Anfield إلى أن قطع محمد صلاح للجزء الخارجي من حذائه أشبه بما يقوم به لاعبو البولينج السريعون في لعبة الكريكيت، من أجل تخفيف الضغط على نهايات القدمين.

وكان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قال في تصريحات تليفزيوينة: محمد صلاح لعب المباراة الأخيرة أمام غينيا، وهناك كسر كامل في إصبع قدمه، وقام بقطع الحذاء، ولعب رغم رفض ليفربول، حتى يقود الفريق.

ووضع محمد صلاح اسمه بحروف من ذهب بين أساطير الكرة الإفريقية، بعد الأرقام التاريخية التي حققها خلال مسيرته الكروية، وأصبح أحد أهم لاعبي كرة القدم في العالم، منذ انضمامه لليفربول في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي، وتم ترشيحة في أكثر من مناسبة للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم.

وفاز صلاح بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا مرتين، بعد تقديمه مستوى أكثر من رائع رفقة ليفربول، المرة الأولى كانت عام 2017 بعد تألقه الكبير في موسمه الأول مع الريدز، أما المرة الثانية فكانت في العام التالي مباشرةً، عام 2018، في موسم رائع للنجم المصري.