تسريبات مبكرة عن آيفون 16 القادم

تشير تسريبات إصدار هاتف آيفون 16 إلى وجود عدة تحسينات ومواصفات جديدة. وفقًا للتقارير، فمن المتوقع أن يأتي هاتف آيفون 16 برو بشاشة بحجم يصل إلى 6.3 بوصة، في حين يتوقع أن يكون حجم شاشة إصدار برو ماكس 6.9 بوصة، مع تصميم أطول.

بالنسبة للكاميرا، يتوقع أن يكون لها دقة تصل إلى 48 ميجابيكسل في إصداري آيفون 16 برو وآيفون 16 برو ماكس. ومن المتوقع أن تدعم الكاميرا زاوية عرض شديدة الاتساع وتوفر دقة أعلى عند استخدام نمط 0.5.

فيما يتعلق بالاتصال بالإنترنت، يتوقع أن تكون إصدارات آيفون 16 الفائقة مدعومة بتقنية Wi-Fi 7، والتي توفر أداءً أسرع واستقرارًا أفضل في نقل البيانات عبر ترددات 2.4 غيغاهرتز و5 غيغاهرتز و6 غيغاهرتز في نفس الوقت. قد تدعم هذه التقنية أيضًا نقل البيانات بسرعة تصل إلى 40 غيغابت في الثانية، وهو معدل أسرع بنحو 4 مرات مقارنة بتقنية Wi-Fi 6E المستخدمة في الإصدارات الحالية.

ووفقًا للمحلل الموثوق "مينغ تشي كيي"، يشير التسريب إلى أن أبل ستزود إصدارات Pro القادمة بتكبير بصري يصل إلى 5 مرات أكثر من الإصدارات الحالية، والتي تقتصر حاليًا على إصدار Pro Max في آيفون 15.

مع ذلك، يجب أن نلاحظ أن هذه المعلومات مستندة إلى تسريبات وتوقعات غير رسمية، ولا يمكن التأكد من صحتها حتى يتم الإعلان الرسمي عن آيفون 16 من قبل شركة

 Apple.