موعد مباراة المنتخب الأوليمبى مع المغرب فى نهائى بطولة أفريقيا تحت 23 سنة

ينتظر المنتخب الوطني الأوليمبي، مواجهة قوية مع نظيره المغربي، في نهائي بطولة إفريقيا تحت 23 سنة، المقامة في المغرب، فقد نجح الفريقان المذكورين سلفًا في التأهل إلى دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.

موعد مباراة المنتخب الأوليمبي مع المغرب والقنوات الناقلة

ووفقًا لجدول مواعيد مباريات البطولة، سيلتقي المنتخب المصري الأوليمبي مع المغرب، يوم السبت المقبل الموافق 8 يوليو، في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت القاهرة، كما أن البمارة سيتم إذاعتها عبر فضائية «beIN Sports HD 4»، فهي الناقل الحصري للمسابقة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

ويذكر أن المنتخب المصري وصل للدور النهائي للمسابقة، بعد تغلبه منتخب غينيا بهدف دون في الدور نصف النهائي، وتأهل منتخب المغرب للنهائى بعد الفوز على نظيره المالى بركلات الترجيح.

وكان منتخب مصر قد تصدر ترتيب المجموعة الثانية التي ضمت إلى جواره منتخبات النيحر ومالي والجابون، برصيد 7 نقاط، وجاء منتخب مالي وصيفًا بـ6 نقاط.

وخاض المنتخب أربع مواجهات دون تلقى أى أهداف، حيث استهل مشواره بالتعادل السلبى مع النيجر، ثم الفوز على مالى بهدف دون رد، وعلى نظيره الجابونى بهدفين دون رد، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين بإستاد طنجة بالمغرب، فى إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، واحتل المنتخب الأولمبى صدارة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط.