انقطاع المياه بهذه المناطق في شبرا الخيمة لمدة 14 ساعة

أعلنت شركة مياه الشرب عن انقطاع المياه عن مناطق شبرا الخيمة (حي شرق وغرب شبرا الخيمة)، صباح اليوم السبت، بداية من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الحادية عشر مساء، أي لمدة تصل 14 ساعة، وذلك بسبب تحويل مسار خطي المياه قطر 1200 مم و 800 مم طرد محطة شبرا الخيمة، لزوم أعمال توسعات الطريق الدائري بمنطقة أم بيومي، وكذا أعمال الصيانة اللازمة لتوسعات محطة مياه شبرا الخيمة.

وأهابت شركة مياه الشرب بأصحاب المخابز والمستشفيات بالأماكن المشار إليها تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، كما تعهدت بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانًا في المناطق المتأثرة، وفي حالة طلبها يتم الاتصال بالخط الساخن 125 أو على خدمة الواتس آب على رقم 01206665125.

وأكد رئيس شركة مياه شرب القاهرة الكبرى، المهندس مصطفى الشيمي، في فيديو على الصفحة الرسمية للشركة، أن الأعمال التي تقوم بها الشركة من إحلال وتجديد وتوصيل شبكات مياه الشرب لا تكلف الدولة مليمًا واحدًا، وأن التكاليف المالية تتم من خلال المبالغ المُحصلة من فواتير مياه الشرب. كما أشار إلى أن الشركة تنفذ حاليًا عددًا من المشروعات بمناطق القاهرة الكبرى عبارة عن إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب، وأن شركة مياه القاهرة الكبرى تخدم أكثر من 15 مليون مواطن في مناطق مختلفة.