آخر تطورات إصابة مدافع الزمالك بالرباط الصليبي

كشف لاعب نادي الزمالك، محمود حمدي الونش، عن تطورات جديدة في برنامجه العلاجي للتعافي من إصابته بقطع في الرباط الصليبي. نشر الونش مقطع فيديو على حسابه الرسمي في إنستجرام، يكشف فيه عن انتهاء المرحلة الأولى من برنامجه العلاجي. خضع الونش لبرنامج تأهيلي في إحدى المراكز المتخصصة في علاج إصابات الملاعب بمدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة.

وأعرب الونش عن امتنانه للطاقم الطبي الذي قام برعاية برنامجه التأهيلي في المرحلة الأولى، وشكرهم على ما قدموه له خلال الفترة الماضية. من المتوقع أن يبدأ الونش المرحلة التالية من برنامجه العلاجي للتعافي من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها قبل عدة أشهر والتي استدعت إجراء عملية جراحية خارج البلاد.

يعاني الزمالك من غياب محمود الونش، الذي يعد أحد الركائز الأساسية في خط الدفاع، وتتزايد تأثيرات غيابه على الفريق بسبب أزمة توقف التسجيل المفروضة على النادي، مما حرمه من ضم لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

في سياق آخر، انطلق فريق الزمالك في الموسم الجديد من بطولة الدوري الممتاز بالتعادل مع فريق بيراميدز بهدفين لكل فريق. جرت المباراة على استاد الدفاع الجوي ضمن الجولة الأولى من الدوري.