دينا الشربيني تكشف عن موعد عزاء والدتها

أعلنت الفنانة دينا الشربيني عن موعد عزاء والدتها ليلى السيد عبد الله التمامي، موضحة أنه سيقام غدًا الجمعة الموافق 22 سبتمبر، بعد صلاة المغرب، في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

الجدير بالذكر أنه تم تشييع جنازة والدة دينا الشربيني في فترة ما بعد ظهر اليوم، من مسجد المشير، بمشاركة عدد من الفنانين المعروفين، بما في ذلك الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وكذلك الفنانين أحمد السعدني، أمينة خليل، ريهام عبد الغفور، محمد ممدوح تايسون، عمر السعيد، وغيرهم.

كانت دينا الشربيني قد أعلنت عن وفاة والدتها يوم أمس، وذلك من خلال حسابها على منصة "إنستجرام" قدمت تعازيها وكتبت: "إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ توفيت إلى رحمة الله تعالى والدتي، ليلى السيد عبد الله اللهم ارحم فقيدة قلبي وأنس وحشتها، واجمعني بها في جنتك، اللهم ارحمها واغفر لها بقدر شوقي إليها، أرجوكم قوموا بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة".

عانت دينا الشربيني من خسارة والدها في شهر أبريل الماضي، وقد قدمت مؤخرًا فيلمًا بعنوان "تاج"، حيث شاركت في بطولته إلى جانب تامر حسني وعمرو عبد الجليل وساندي وهالة فاخر ومحمد أبو داود واسراء أحمد ومحمد الجوهري وأحمد علي وسمر متولي وإحسان الترك، وضيف الشرف أحمد بدير، الفيلم من تأليف وإخراج تامر حسني وسارة وفيق.

وشاركت دينا الشربيني أيضًا في فيلم "يوم 13" الذي عرض خلال موسم عيد الفطر الماضي.

تألقت في بطولته إلى جانب أحمد داود وشريف منير وأحمد زاهر وجومانا مراد ومحمود عبد المغني وأروى جودة ونسرين أمين ومحمد ثروت وفيدرا ومحمد كيلاني ومجدي كامل ونهال عنبر ونهى عابدين وجيهان خليل وإيناس كامل.