حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل سفاح الجيزة

أفاد الكاتب والسيناريست محمد صلاح العزب بأنه حالياً يعمل على كتابة الجزء الثاني من مسلسل "سفاح الجيزة". وأشار إلى أنه سيتم الإعلان قريبًا عن اسم بطل العمل ومخرجه، وأن المسلسل سيتكون من 8 حلقات وسيتم عرضه على إحدى المنصات. وأوضح أن عملية التصوير ستبدأ بعد شهر رمضان المقبل بعد الانتهاء من عملية الكتابة وترشيح الممثلين.

وبالنسبة للجزء الثاني، أوضح العزب أن حدوتة أحمد فهمي قد انتهت في المسلسل ولن يظهر مرة أخرى، وقد يكون للجزء الثاني قصة مختلفة. وسيكون الرابط الذي يربطه بالجزء الأول هو جملة "مستوحى من أحداث حقيقية"، وقد يتم استمرار وجود بعض الشخصيات مثل دور المحقق الذي قدمه باسم سمرة ببراعة.

وأعلن العزب أيضًا أنه سيستبعد هادي الباجوري من إخراج الجزء الثاني، نظرًا لعدم احترامه للسيناريو المكتوب في الحلقتين الأخيرتين والتي كانت ضعيفة وغير متماسكة، مما أدى إلى هجوم الجمهور على المسلسل بعد النجاح الذي حققته الحلقات الأولى.

يجدر بالذكر أن العزب يعمل حالياً على مسلسل آخر بعنوان "سبرتو"، والذي يعتبر تجربة جديدة له في كتابة المسلسلات القصيرة. المسلسل يعتمد على شخصية "سيد سبرتو" التي قدمها الفنان الراحل مصطفى متولي في فيلم "شمس الزناتي" عام 1991. يتكون المسلسل من 10 حلقات ويشترك فيه محمد صلاح العزب وعمر متولي بعد تعاونهما في مسلسلي "دلع بنات" و"حالة عشق".