بعد تبادل إطلاق النار.. الداخلية تقضي على إسطورة الإجرام بأكتوبر

نجح ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، في إنهاء مسيرة 2 من أخطر العناصر الإجرامية بعد تبادل لإطلاق النار بين رجال الشرطة والمتهمين انتهى بمصرع أحدهم والقبض على شقيقه بأكتوبر.

البداية عندما نجح رئيس مباحث قطاع أكتوبر في الكشف عن مكان إختباء أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة ومطلوب التنفيذ عليه بالسجن المؤبد25 سنه و10 سنوات في جنايتى "إستعمال قسوة وبلطجة"، وكان مطلوب ضبطه وإحضاره فـي قضية آخرى وهي "سرقة مهمات مواقع إنشائية بالإكراه"، ومطلوب ضبط شقيقه أيضا لقيامهما بتكوين تشكيل عصابي متخصص في سرقة خامات مواد البناء من المواقع الإنشائية.

كما يقوما بتهديد وترويع القائمين على العمل بالمواقع الإنشائية للحصول على مبالغ مالية، متخذين من نطاق دائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر وكرا لجرائمهم.

وبتقنين الإجراءات تم إستهدافهما ولدى إستشعارهما بالقوات بادرا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها مما أسفر عن مصرع العنصر شديد الخطورة وضبط شقيقه ، وعُثر بحوزتهما على "2 بندقية آلية – عدد 900 طلقة – 21 خزينة - 4 سلاح أبيض - رشاش - 6 أجهزة لاسلكى - 5 شواحن - تليسكوب - نظارة رؤية ليلية - 3 سيارات "إثنين منهم بدون لوحات معدنية" - مولد كهربائى - كمية من حديد التسليح والزوايا المتحصل عليها من وقائع السرقة".

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.