مفاجأة من الأرصاد الجوية بشأن درجات الحرارة المتوقعة غدا في القاهرة والمحافظات

تشهد البلاد، غدًا الثلاثاء، انخفاضًا طفيفًا في درجات الحرارة شمال البلاد والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد، وفقًا لهيئة الأرصاد الجوية.

ومن المتوقع أن يكون الطقس حارًا نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، وشديد الحرارة في جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

أما في المناطق الشمالية من البلاد حتى شمال الصعيد، فمن المتوقع أن يكون الطقس لطيفًا ليلاً، في حين يكون معتدلًا في جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ومن المتوقع أيضًا أن تشهد بعض المناطق نشاطًا في سرعة الرياح، وقد تشهد بعض الطرق الرئيسية التي تربط القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد حدوث شبورة صباحًا من الساعة 4 صباحًا وحتى الساعة 7 صباحًا.

وتتساقط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، ومن المتوقع أن تظهر سحب منخفضة صباحًا في بعض مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مما يساعد على تلطيف الأجواء.

وفيما يتعلق بدرجات الحرارة المتوقعة غدًا، يُتوقع أن تكون العظمى في القاهرة 32 درجة مئوية والصغرى 24 درجة مئوية، في حين تتراوح درجات الحرارة في الإسكندرية بين 30 درجة مئوية و24 درجة مئوية، وفي مطروح بين 29 درجة مئوية و22 درجة مئوية.

أما في سوهاج، فمن المتوقع أن تصل درجة الحرارة العظمى إلى 37 درجة مئوية والصغرى إلى 23 درجة مئوية.

وفي قنا، من المتوقع أن تصل العظمى إلى 39 درجة مئوية والصغرى إلى 23 درجة مئوية، وأما في أسوان فمن المتوقع أن تصل العظمى إلى 40 درجة مئوية والصغرى إلى 26 درجة مئوية.