5 طرق تكشف تعرضك للحظر على تطبيق واتس أب

هناك طرق محددة يمكنك استخدامها لمعرفة ما إذا قام شخص ما بحظرك على تطبيق المراسلة الفورية واتساب.

ويعتبر تطبيق واتساب مبهمًا فيما يتعلق بإبلاغ المستخدمين إذا تم حظرهم، ويرجع ذلك إلى التركيز على حماية خصوصية المستخدمين.

5 طرق تكشف حقيقة تعرضك للحظر على تطبيق واتس أب

وعلى الرغم من أن التطبيق لا يخبرك صراحة إذا تم حظرك، إلا أن هناك بعض الدلائل التي يمكن أن تشير إلى وجود حظر.

وإليك كيفية معرفة ما إذا تم حظرك على واتساب:

1. حالة آخر ظهور: يمكنك التحقق من حالة آخر ظهور أو حالة الاتصال بالإنترنت في نافذة الدردشة، إذا لم ترَ حالة آخر ظهور للشخص المشتبه به، فقد يكون قد قام بتعطيلها من الإعدادات، وهذا يشير إلى أنه قد يكون قد حظرك.

2. صورة الملف الشخصي: إذا قام شخص ما بحظرك، فلن تتمكن من رؤية صورة ملفه الشخصي، إذا كنت قادرًا على رؤية صورة الملف الشخصي للشخص المشتبه به وتم حظرك، فقد لا تتمكن من رؤية الصورة المحدثة، مما يشير إلى وجود حظر.

3. علامة الاختيار الواحدة: إذا قمت بإرسال رسالة إلى الشخص المشتبه به الذي قد حظرك، فستظهر علامة اختيار واحدة على الرسالة بدلاً من علامات اختيار مزدوجة أو علامات اختيار زرقاء.

4. عدم المكالمات: إذا حظرك شخص ما، فلن تظهر لديك أي محاولة للاتصال منه، لن ترى رسالة اتصال إلا عندما يقوم المتلقي بالمكالمة، ومع ذلك، قد يحدث ذلك أيضًا إذا لم يكن لدى المتلقي اتصال بالإنترنت.

5. إنشاء مجموعة: في حالة الشك بأن شخصًا ما قد حظرك، يمكنك محاولة إنشاء مجموعة معه. إذا كنت محظورًا، فستنضم فقط أنت إلى تلك المجموعة، ولن يتم إشعار الشخص الذي قد حظرك بإنشاء المجموعة.