سر جلوس مصطفى محمد على مقاعد البدلاء في مباراة نانت وكليرمون بالدوري الفرنسي

تحدث بيير أريستوي، مدير فريق نانت الفرنسي، عن سبب ابتعاد المهاجم المصري مصطفى محمد عن التشكيلة الأساسية قبل أن يشارك كبديل في الدقيقة 36 في مباراة فريقه أمام "كليرمون فوت 63".

تمكن نانت من تحقيق فوزٍ بهدفٍ نظيف على "كليرمون فوت 63" في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب "جبريل مونتبيد" ضمن الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي.

بدأ مصطفى محمد المباراة على مقاعد البدلاء قبل أن يتم استدعاؤه للمشاركة في الدقيقة 36، حيث دخل بديلاً عن المهاجم جاناتيوس جانجو الذي تعرض للإصابة.

صرح بيير أريستوي بعد نهاية المباراة قائلاً: "كان من الأهمية بالنسبة لنا استغلال سرعة مهاجم يتحرك في المساحات الخلفية للدفاع، وهذا بالفعل ما يقوم به جاناتيوس جانجو".

وأضاف مدرب نانت: "مصطفى محمد هو مهاجم مختلف، وقمت بإشراكه بعد إصابة جانجو، وحاولنا في بداية المباراة تسجيل الأهداف قبل أن نضطر لإشراك مصطفى محمد، ولكننا أهدرنا فرصتين عن طريق فلوران موليت".

وأكد مدرب نانت: "جاناتيوس جانجو سيغيب لمدة ثلاثة أسابيع بسبب الإصابة التي تعرض لها".

انتظر زملاء مصطفى محمد حتى الدقيقة 48 ليسجل موسيس سيمون هدف الفوز للفريق، ليرتفع رصيد نانت إلى 5 نقاط في المركز الخامس عشر فيما تجمد رصيد "كليرمون فوت 63" عند نقطة واحدة في المركز السادس عشر.