ثلاثي هجومي ناري للأهلي أمام المصري البورسعيدي في أول مباريات الدوري

قرر مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، الدفع بثلاثة لاعبين جدد للتشكيلة الأساسية للفريق في مباراته المقبلة أمام المصري البورسعيدي في الدوري المصري، يأتي ذلك لمواجهة سلسلة غيابات في خط الهجوم.

سيغيب حسين الشحات ومحمود كهربا عن الأهلي في مباراتهما المقبلة بسبب الإيقاف، بالإضافة إلى استمرار غياب عمرو السولية ومحمود متولي وأكرم توفيق وكريم فؤاد وخالد عبد الفتاح وحمزة علاء بسبب الإصابة.

شارك بيرسي تاو ومحمد مجدي أفشة كبدلاء في مباراة الأهلي ضد اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الأفريقي، بينما لم يشارك أنتوني موديست رسميًا مع الفريق حتى الآن.

يستعد الجهاز الفني للأهلي، بقيادة مارسيل كولر، لبدء مسابقة الدوري المصري الجديد بمواجهة المصري البورسعيدي يوم الثلاثاء المقبل، وذلك بعدما خسر الأهلي لقب كأس السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري بهدف نظيف.

توج الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي تحت قيادة مارسيل كولر، بعدما غاب الفريق عن اللقب في الموسمين السابقين لصالح الزمالك، وقد صاحب هذا الفوز منافسة قوية مع فريق بيراميدز.

وفي المقابل، حل الزمالك في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي، بينما احتل فيوتشر المركز الرابع.