نهاية غير متوقعة لشوطي مباراة الزمالك وبيراميدز بكأس السوبر

انتهت مواجهة الزمالك وبيراميدز، التي أقيمت على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي ضمن نصف نهائي السوبر المصري، بالتعادل 1-1، ليتم اللجوء لركلات الترجيح لتحديد المتأهل إلى النهائي.

بدأت المباراة بنشاط وحماس من الفريقين، مع ضغط هجومي من الزمالك عبر الجزيري، ناصر ماهر، وزيزو.

ورد بيراميدز سريعاً عبر انطلاقات رمضان صبحي وإبراهيم عادل، الذي تمكن من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 14 بعد تمريرة رائعة من رمضان صبحي، ليضع الكرة في شباك الحارس عواد ببراعة.

وواصل الزمالك ضغطه بحثاً عن التعادل، مستغلاً الهجمات المرتدة لبيراميدز وسرعات لاعبيه، رمضان صبحي وإبراهيم عادل وصديق إيجولا.

نجح الزمالك في إدراك التعادل بالدقيقة 41، بعدما راوغ ناصر ماهر مدافع بيراميدز، محمد حمدي، وأرسل عرضية متقنة تعامل معها الجزيري بنجاح ليودعها شباك أحمد الشناوي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

في الشوط الثاني، جاءت البداية هجومية من الفريقين، حيث احتسب الحكم محمد معروف ركلة جزاء لبيراميدز بعد عرقلة صديق إيجولا داخل منطقة الجزاء.

ورغم تأكيد تقنية الفيديو للقرار، أهدر رمضان صبحي الركلة في الدقيقة 52.

تصاعدت وتيرة المباراة بعد إهدار ركلة الجزاء، مع تزايد المحاولات الهجومية من الفريقين، وكانت الأفضلية للزمالك.

وأجرى الزمالك تبديله الأول في الدقيقة 72 بمشاركة كونراد ميشالاك بدلاً من مصطفى شلبي، بينما دخل يوسف أوباما في بيراميدز بدلاً من رمضان صبحي في الدقيقة 75.

شهدت الدقائق الأخيرة محاولات متواصلة من الفريقين لتحقيق هدف الفوز، وتم إلغاء هدف ليوسف أوباما لبيراميدز بداعي التسلل في اللحظات الأخيرة، لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1، متجهة لركلات الترجيح.