في الدقيقة 85.. إبراهيم عادل يحرز الهدف الأول لـ منتخب مصر أمام موريتانيا

سجل إبراهيم عادل، لاعب منتخب مصر، هدفًا رائعًا في شباك منتخب موريتانيا، بتسديدة قوية من منتصف الملعب في الدقيقة 85، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم الثلاثاء، على ملعب "شيخا ولد بيديا" ذو النجيل الصناعي، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025، التي ستُقام في المغرب.

بدأ منتخب مصر اللقاء بتشكيل مكون من: محمد الشناوي في حراسة المرمى، وخط دفاع يضم محمد حمدي، محمد عبد المنعم، خالد صبحي،رامي ربيعة، وأحمد عيد.

 أما في وسط الميدان، تواجد محمود صابر ومروان عطية، بينما قاد خط الهجوم الثلاثي: عمر مرموش، أسامة فيصل، وأحمد سيد "زيزو".

على مقاعد البدلاء، جلس كل من: محمد عواد، مصطفى شوبير، حمد رمضان بيكهام، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، حمدي فتحي، ناصر ماهر، مصطفى فتحي، محمود حسن تريزيجيه، وإبراهيم عادل.

في المقابل، استبعد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، الحارس المهدي سليمان، بسبب لوائح الاتحاد التي تسمح بتواجد ثلاثة حراس كحد أقصى في قائمة المباراة.

يخوض منتخب مصر هذه المباراة بهدف الحفاظ على سجله المثالي في التصفيات، كونه المنتخب العربي الوحيد الذي حافظ على شباكه نظيفة في أول ثلاث جولات من التصفيات. يهدف المنتخب لتحقيق نتيجة إيجابية اليوم، سواء بالفوز أو التعادل، لضمان التأهل رسميًا إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

وكان المنتخب المصري قد حقق فوزًا مهمًا في مباراة الذهاب أمام موريتانيا بنتيجة 2-0. ويتصدر منتخب مصر مجموعته في التصفيات الأفريقية برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، حيث فاز في مباراته الأولى على كاب فيردي 3-0، ثم تغلب على بوتسوانا 4-0 خارج أرضه، قبل أن يهزم موريتانيا في الجولة الثالثة.