"خلقة ربنا".. غالية بنعلي ترد على منتقدي شكلها بكلمات صادمة

تشدو الفنانة التونسية غالية بنعلي بنبرة مختلفة حين تتحدث عن الانتقادات التي تواجهها وعن الغناء الذي يشكل لها أكثر من مجرد هواية.

وتعبر غالية بنعلي قائلة: "الغناء بالنسبة لي هو صلاة وشفاء".

وسألت عن الانتقادات التي تتعرض لها بسبب شكلها وشعرها قائلة: يأتي الناس ولا يعرفونني وينتقدونني ويقولون لي: 'لماذا شعرك هكذا؟'" وأجيب عليهم: "دي خلقة ربنا أغير فيها ليه؟ وكنت برد عليهم من باب الاحترام، حتى أنني في كثير من الأحيان أصبحت صديقتهم".

تعزف بنعلي عن أهمية الغناء في حياتها، وتضيف قائلة: "الغناء بالنسبة لي هو صلاة وشفاء... عندما أغني أشعر بسعادة عارمة، وفي كل لحظة أغني فيها، حتى إذا لم يخرج صوت من فمي، أشعر أنني أغني في داخلي، وأشعر بالراحة وبأن هناك شيئًا يهزمني، وعندما أغني، يدخل السرور روحي فورًا.

وعن رأيها في دار الأوبرا وندرة حفلاتها في مصر، تعلق بنعلي قائلة: "لا يوجد سوى دار الأوبرا التي يمكن أن تساعدني في تحقيق مشاريعي الجميلة والفاخرة، والتي تحمل في طياتها قوة هائلة، وليس من السهل تنظيم حفلات في مصر لأسباب عديدة، بما في ذلك التكاليف المرتفعة والسفر، وأحاول أن أكون دائمًا متواجدة في مصر لرؤية أصدقائي".

يجدر بالذكر أن غالية بنعلي قامت بإحياء حفل ضمن فعاليات الدورة الحادية والثلاثين من مهرجان القلعة الدولي للمسرح والغناء، حيث شاركتها فرقتها الموسيقية والمؤلف الموسيقي هشام خرما.

قدمت بنعلي العديد من الأغاني التي لاقت استحسان الجمهور، ومن بين الأغاني المميزة التي غنتها "يا مسافر وحدك" و"هتخيش"، بالإضافة إلى العديد من الأغاني الأخرى.