النيابة العامة تكشف كواليس حادث دهس تريلا لـ عدد من المركبات بالزيتون

كشفت النيابة العامة بالزيتون، عن تفاصيل واقعة قيام سائق سيارة كبيرة " تريلا"بدهس عدد من المركبات سواء "سيارات أو دراجات بخارية"، اثناء نزوله من أعلى كوبرى ابن الحكم اتجاة الميدان بنطاق دائرة القسم، وأسفر عن الحادث مصرع واصابة شخصين.

وتبين من التحقيقات أن السائق فوجي بتعطل فرامل التريلا مما أدي الي فقدان السيطرة عليها، وأسفر عنه وقوع الحادث بإصطدامه بسيارتين ودراجة بخارية “ موتوسيكل، وتسبب في وفاة قائد الدراجة البخارية.

وبناء على ذلك قررت جهات التحقيق حبس قائد التريلا 4 أيام على ذمة التحقيقات.

بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغ يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة تريلا بعدد من المركبات في منطقة النزهة، وأسفر عنه وقوع ضحايا بمنطقة حلمية الزيتون.

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة للفحص والتحري وتبين أن سائق سيارة نقل "تريلا" فقد السيطرة على القيادة مرة واحدة أثناء نزوله من أعلى كوبرى ابن الحكم اتجاة الميدان فاصطدم بـ سيارتين متوقفتين وموتوسيكل عليه رجل وابنه مما تسبب فى وفاة الرجل واصابة إبنه، ودلت التحريات أن السائق كان يحاول تفادى سيارة أخرى قبل الحادث لكنه اصطدم بسيارتين وموتوسيكل.

وتم ضبط سائق السيارة النقل المتسببة فى الحادث وجار عمل التحريات وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.