لسماع رده على تصريحاته الأخيرة عن الأهلي.. القندوسي يصل مقر القلعة الحمراء

وصل أحمد القندوسي، لاعب النادي الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، إلى مقر النادي بالجزيرة برفقة وكيل أعماله، حيث من المقرر أن يعقد جلسة مع محمد رمضان، المدير الرياضي الجديد للنادي الأهلي.

 تصريحات أحمد القندوسي وإحالتها للشئون القانونية

قرر محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، إحالة التصريحات التي أدلى بها أحمد القندوسي إلى الشئون القانونية بالنادي. تأتي هذه الخطوة بعد أن اتهم القندوسي الأهلي بأن فشل انتقال زين الدين بلعيد إلى الفريق كان بسبب رغبة النادي في إتمام الصفقة عبر وكيل معين، وليس وكيل اللاعب الجزائري. 

كما تم التنسيق مع نادي سيراميكا لاستدعاء القندوسي من أجل الإدلاء بأقواله وتوضيح موقفه من هذه التصريحات.

 استعدادات الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا

في سياق آخر، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري.

 ومن المقرر أن تقام المباراة في 20 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الثامنة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة.

عودة التدريبات وتصحيح الأخطاء

استأنف الأهلي تدريباته اليوم على ملعب "التتش" بالجزيرة بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب خسارته في مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك. وحرص المدير الفني، مارسيل كولر، على عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين، حيث ركز على تصحيح الأخطاء التي ظهرت في المباراة الأخيرة.

 قياسات بدنية وجلسات تحضيرية

قبل انطلاق مران اليوم، خضع لاعبو الفريق لبعض القياسات البدنية لتقييم حالتهم البدنية بعد فترة الراحة. كما يعتزم مارسيل كولر عقد جلسة مع المدير الرياضي الجديد محمد رمضان لمناقشة الاستراتيجية القادمة للفريق والتحديات التي تنتظرهم في الفترة المقبلة.

لائحة الفريق الجديدة

من جانبه، يعقد محمد رمضان جلسة مع اللاعبين اليوم من أجل وضع اللمسات الأخيرة على لائحة الفريق الجديدة، والتي سيتم اعتمادها رسميًا بعد مناقشتها مع جميع أفراد الفريق، بهدف تحقيق المزيد من الانضباط وتحسين الأداء خلال الموسم.