الإسماعيلي يعلن تعيين شوقي غريب مديرا فنيا للفريق خلفا لـ إيهاب جلال

أعلن نادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، عن تعيين شوقي غريب، المدرب السابق لفريق المقاولون ومنتخب مصر، كمدير فني جديد للفريق خلفاً للمدرب الراحل إيهاب جلال.

ونشر الحساب الرسمي للنادي على منصة "إكس" صورة لشوقي غريب مرفقة بتعليق: "مهمة جديدة.. الكابتن شوقي غريب مديراً فنياً للإسماعيلي".

جاء هذا القرار بعد اجتماع لمجلس إدارة الإسماعيلي اليوم، حيث تم الاتفاق على اختيار شوقي غريب لتولي القيادة الفنية نظراً لخبراته الكبيرة.

على صعيد آخر، حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي فوزاً كبيراً على بورتو السويس برباعية نظيفة في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم، الاثنين، على استاد الإسماعيلية، ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد.

أحرز أهداف الإسماعيلي كل من نادر فرج، خالد النبريصي، عمر القط، إضافة إلى هدف بالخطأ من مدافع بورتو السويس بعد تسديدة من محمد بيومي.

بدأ الإسماعيلي المباراة بتشكيلة ضمت كمال السيد في حراسة المرمى، ومحمد عمار، عبد الكريم مصطفى، عبد الله السعيد، حاتم سكر في خط الدفاع، بينما تواجد في خط الوسط محمد عبد السميع، عماد حمدي، وعبد الرحمن الدح، وفي الهجوم نادر فرج، مروان حمدي، وخالد النبريصي.