خطة جديدة من أوسوريو في مران الزمالك قبل لقاء أرتا سولار

قرر خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تغيير خطة تدريب اللاعبين في مران اليوم بسبب أرضية النجيل الصناعي في ملعب عزام بتنزانيا.

وقام الجهاز الفني بتخصيص فقرة تدريبات خاصة بالكرة خلال المران النهائي صباح اليوم، بهدف التأقلم على الأرضية الاصطناعية استعدادًا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعات مختلفة حول الملعب لأداء تمارين التمرير، وأصر أوسوريو على أن تستمر هذه الفقرة لعدة دقائق لتعود اللاعبين على الأرضية.

وقام مدحت عبد الهادي المدرب العام وأحمد مجدي المدرب المساعد بتشجيع اللاعبين خلال هذه الجلسة.

وعلى هامش المران، أجرى حراس مرمى للفريق، محمد صبحي وعبد الرحمن نفاد ومعاذ علاء، تدريبات قوية استعدادًا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في الكونفدرالية الأفريقية.

وركز مدرب الحراس محمد عبد المنصف مع الثلاثي على جوانب فنية خاصة للتعامل مع التسديدات من داخل وخارج منطقة الجزاء، خاصة على الأرضية الاصطناعية، بالإضافة إلى تدريبات خاصة للتعامل مع العرضيات.

وعقد محمد عبد المنصف اجتماعًا مع الثلاثة حراس المرمى وطلب منهم التركيز الشديد والعمل على أن يكونوا جاهزين بأفضل حالة ممكنة، سواء من الناحية الفنية أو البدنية.

وقدم عبد المنصف تعليمات فنية خاصة للاعبين الشباب عبد الرحمن نفاد ومعاذ علاء، وطلب منهما أن يكونا في أعلى درجات التركيز والاستعداد.