لمدة 8 ساعات.. قطع المياه عن بعض المناطق بمحافظة الجيزة

أعلنت محافظة الجيزة أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستقوم باستبدال ثلاثة محابس قديمة ضمن غرفة المحابس الرئيسية على خط مياه الشرب بقطر 600 مم، الذي يقع أمام قسم شرطة أبو النمرس، وذلك بسبب تلف المحابس الحالية.

وأشارت المحافظة إلى أن تنفيذ هذه الأعمال سيتطلب قطع المياه لمدة 8 ساعات متواصلة، ابتداءً من الساعة 10 مساء يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر 2024 وحتى الساعة 6 صباح يوم السبت 21 سبتمبر 2024.

وأضافت المحافظة أن المناطق التي ستتأثر بانقطاع المياه تشمل مناطق ترسا، نزلة الأشطر، شبرامنت، زاوية أبو مسلم، وبني يوسف في مركز ومدينة أبو النمرس.

وأكد المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، على ضرورة التزام شركة المياه بالجدول الزمني المعلن وعودة ضخ المياه بشكل طبيعي فور الانتهاء من الأعمال، وذلك لتجنب أي إزعاج للسكان.

كما أشارت محافظة الجيزة إلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستوفر سيارات متنقلة محملة بالمياه النقية للمناطق المتضررة خلال فترة الانقطاع، وأكدت على أنه في حالة الطوارئ يمكن الاتصال بالخط الساخن (125) للحصول على المساعدة.

وفي ختام البيان، طالبت المحافظة السكان المتأثرين، وكذلك أصحاب المخابز والمستشفيات، بالاستعداد وتوفير احتياجاتهم من المياه طوال فترة انقطاع الخدمة.