قرار عاجل من «التعليم» اعفاء المصروفات الدراسية لهؤلاء الطلاب

قرر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اعفاء المصروفات الدراسية لكل أبناء المصريين العائدين من المناطق المتضررة بسبب الإعصار والفيضانات في ليبيا للعام الدراسي 2023/2024، للتيسير عليهم نظرا لظروفهم الطارئة.

اعفاء المصروفات الدراسية

وأكد وزير التربية والتعليم، علي تسخير كافة إمكانيات وزارة التربية والتعليم لأبناء المصريين العائدين من ليبيا، واعفائهم من المصروفات وتسهيل كافة الإجراءات لأبناء المصريين في مرحلة التعليم ما قبل الجامعي العائدين من المناطق المتضررة في ليبيا .

تسكين الطلاب بمختلف المدارس

ووجه وزير التربية والتعليم، علي سرعة تسكين أبناء المصريين العائدين من ليبيا بسبب الإعصار والفيضانات والمناطق الخطرة، في المدارس بمختلف المحافظات المصرية مع بداية العام الدراسي الجديد 2023

ووجه وزير التربية والتعليم، بخالص العزاء لأسر الضحايا من المواطنين المصريين المتوفين جراء الإعصار والفيضانات التي ضربت الدولة الليبية الشقيقة، مؤكدا علي تيسير كافة الإجراءات لهم نظرا لظروفهم الطارئة.

حددت وزارة التربية والتعليم، موعد بدء العام الدراسي 2023/2024، بالخريطة الزمنية للعام الدراسي المعتمدة من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، المقرر أن يبدأ يوم 30 سبتمبر 2023.