بشرى سارة للباحثين عن عمل.. 950 وظيفة للشباب في القاهرة

أعلنت وزارة العمل، اليوم الأربعاء، عن توفير 950 فرصة عمل للشباب في محافظة القاهرة، وذلك ضمن جهود الوزارة في دعم المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان المصري"، التي أطلقها رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي يوم الثلاثاء الماضي، والتي تهدف إلى الاستثمار في تنمية القدرات البشرية.

ووجه وزير العمل، محمد جبران، الإدارات المركزية والمديريات المعنية باتخاذ الخطوات اللازمة لدعم أهداف المبادرة، من خلال توفير فرص عمل وتطوير برامج التدريب المهني بما يتلاءم مع متطلبات سوق العمل.

 وفي هذا السياق، أعلنت مديرية العمل بمحافظة القاهرة، برئاسة أحمد عزاز، عن توفير 950 فرصة عمل بالتنسيق مع 12 شركة من القطاع الخاص، لتوظيف الشباب من الجنسين من أبناء المحافظة والمقيمين فيها.

تشمل الوظائف المتاحة تخصصات مختلفة، منها: مهندسون، أطباء، صيادلة، محاسبون، مديرو مشاريع، موظفو خدمة عملاء، مدخلو بيانات، ممرضون، طهاة، مساعدو شيف، فنيون في جميع التخصصات، عمال مخازن، عمال نظافة، وظائف فندقية، وموظفو ممرات.

عملية التقديم تتم تحت إشراف الإدارة العامة للتشغيل في الوزارة، برئاسة هبة أحمد، وتستمر لمدة أسبوعين، من خلال رابط إلكتروني مخصص. يُفتح التقديم للشباب من سن 18 إلى 45 عامًا، من حاملي مختلف المؤهلات.