قرار عاجل من التعليم بشأن مسابقة الـ 30 ألف معلم بالمرحلة الثانية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إتاحة رابط خاص لتقديم تظلمات مسابقة 30 ألف معلم (المرحلة الثانية) عبر الموقع الرسمي لكل مديرية تعليمية في مختلف المحافظات. 

يأتي هذا بعد أن بدأت المديريات التعليمية في التواصل مع المعلمين الذين اجتازوا المسابقة لاستكمال إجراءات تعيينهم.

نائب وزير التعليم يرحب بالمعلمين الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم

عبر الدكتور أيمن بهاء، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن ترحيبه بالمعلمين الذين نجحوا في مسابقة الـ30 ألف معلم. 

ونشر عبر حسابه على "فيسبوك" رسالة تهنئة قائلاً: "نرحب بالزملاء الجدد الذين اجتازوا المسابقة، وقد بدأت المديريات التعليمية في التواصل معهم لاستكمال إجراءات التعيين."

وأضاف نائب الوزير: "أهلاً بكم في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني. أنتم الآن تعملون في واحدة من أشرف المهن وأهمها، وهي مهنة التعليم، ونحن نثق في قدراتكم على حمل أمانة تعليم الأجيال القادمة. نتمنى لكم التوفيق في مهمتكم النبيلة ورسالتكم السامية."

 تهنئة محافظ الشرقية للمعلمين الناجحين

هنأ المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، المعلمين المساعدين المقبولين في مسابقة وزارة التربية والتعليم، سواء من خلال القبول المباشر أو عبر التظلمات.

 وقد بلغ عدد المعلمين المقبولين في محافظة الشرقية 2788 معلماً ومعلمة، حيث أبدى المحافظ تقديره لهم وتمنى لهم التوفيق في مسيرتهم التعليمية.

بهذا، تستمر الوزارة في جهودها لتعيين المزيد من الكوادر التعليمية المؤهلة، لدعم العملية التعليمية وتطويرها على مستوى الجمهورية.