عاجل.. وفاة لاعب النادي الاسماعيلي جراء حادث أليم

توفي اليوم يوسف محمد الناغية، لاعب النادي الإسماعيلي لتنس الطاولة، جراء حادث أليم أصابه.

وقدّم المحاسب معتز عاشور، رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة، وأعضاء مجلس الإدارة تعازيهم ومواساتهم لأسرة اللاعب.

وتمكن منتخب مصر للسيدات في تنس الطاولة من التأهل إلى نهائي بطولة أفريقيا، التي أُقيمت في تونس خلال الفترة من 11 إلى 17 سبتمبر الحالي، وهي مؤهلة لأولمبياد باريس المقبل. تمكن المنتخب من تحقيق الفوز على منتخب تونس بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة في نصف النهائي.

شارك الفريق في هذه المباراة بقائمة تضم هنا جودة ودينا مشرف ويسرا حلمي، ونجحن في تحقيق الفوز بالمباراة بنتيجة 3/0.

وتأهل منتخب السيدات للمباراة النهائية ليواجه الفائز من مباراة الجزائر ونيجيريا، والتي ستقام في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان منتخب السيدات قد تأهل لدور نصف النهائي بعد الفوز على منتخب جنوب أفريقيا بنتيجة 3/0، وكان يمثل منتخب مصر في البطولة 5 لاعبين على صعيدي الرجال والسيدات.

يضم منتخب الرجال عمر عصر ومحمد البيلي ويوسف عبدالعزيز وخالد عصر وأحمد صالح، أما منتخب السيدات فيمثله كل من دينا مشرف وهنا جودة ويسرا حلمي ومريم الهضيبي ومروة الهضيبي.

ترأس البعثة أشرف عاشور عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لتنس الطاولة، وقاد الفريق ماجد عاشور كمدير فني، وعماد مصيلحي كمدرب عام.

يُلاحظ أن معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة قد سافر لحضور اجتماعات الجمعية العمومية التي ستقام على هامش البطولة، وكذلك حضور علاء مشرف نائب رئيس الشؤون المالية بالاتحاد الدولي، وخالد الصالحي رئيس الاتحاد الأفريقي.