بعد أزمة إلغاء حفله في مصر "ترافيس سكوت" يعلن عن فلمه الجديد

كشف ترافيس سكوت عن فيلم جديد يطرح في السينمات بالتزامن مع إصدار ألبومه الجديد، الذي يخطط للاحتفال بإطلاقه عند الأهرامات في مصر.

وقد أعلن عن الفيلم الجديد بعنوان "Circus Maximus" خلال حفله في ميامي، وهو الفيلم الذي كان قد شوق جمهوره له في أغسطس 2021.

ومع ذلك فإن حفله في مصر يواجه مشكلات في الإقامة في موعده المحدد، ولم تصل الشركة المنظمة للحفل بعد أي ورقة تؤكد حصولهم على التصاريح اللازمة.

ويذكر أن حتى الآن لم يتم الكشف عن أي تفاصيل أخرى حول الفيلم الجديد "Circus Maximus"، بما في ذلك قصته أو فريق العمل المشارك فيه.

ويبدو أن ترافيس سكوت يحب الإبقاء على التفاصيل سرية حتى يتم إصدار الفيلم، ولكن من المتوقع أن يحتوي العمل على مزيج من العناصر الموسيقية والفنية والترفيهية التي تعكس أسلوبه وشخصيته الفنية.

من هو ترافيس سكوت

ترافيس سكوت هو مغني ومنتج موسيقى راب وهيب هوب مشهور، ولم يقم بإخراج العديد من الأفلام، ومع ذلك، فقد قام بإخراج فيلم وثائقي عن نفسه بعنوان "Look Mom I Can Fly"، وهو فيلم يستعرض نجاحاته ورحلته الفنية.

تم إصدار الفيلم في عام 2019 على منصة Netflix، كما شارك ترافيس سكوت أيضًا في إنتاج فيلم رعب يدعى "The Tenet" عام 2020، والذي تم إخراجه من قبل المخرج الشهير كريستوفر نولان.

أزمة حفل ترافيس سكوت في مصر

تواجه حفلة ترافيس سكوت في مصر بعض المشكلات والأزمات، حيث تم تأجيل الحفل الذي كان مقرراً في الأصل في 28 يوليو 2023 في مكان يقع بالقرب من الأهرامات، ولم يتم تحديد موعد جديد للحفل حتى الآن.

وقد ذكر محمد سراج، العضو المنتدب لشركة تيكتس مارشيه، المنظمة للحفل، أنهم لم يتلقوا الأوراق اللازمة لتنظيم الحفل في الموعد المحدد، ولذلك تم إلغاؤه.

وقال "سراج"، الخميس الماضي في لقاء تلفزيوني، إنه لم يصل إلى الشركة خطاب رسمي بمنع إقامة الحفل في مصر، مضيفًا أن الشركة بحوزتها كافة التصاريح اللازمة، وبناء على ذلك قررت فتح باب التذاكر، وتم بيعها بالكامل خلال 11 دقيقة فقط في واقعة تحدث لأول مرة.

تشير بعض التقارير إلى أن سبب تأجيل الحفل يعود إلى عدم حصول الشركة المنظمة على التصاريح اللازمة من السلطات المصرية لإقامة الحفل، وذلك بسبب بعض القيود والإجراءات الأمنية المتعلقة بالحفاظ على الآثار القديمة في المنطقة.

رسالة ترافيس سكوت للمصريين

وجه مغني الراب ترافيس سكوت، رسالة إلى المصريين، مطالبًا إياهم إلى عدم تصديق الشائعات المتداولة بشأن حفله.

وسخر النجم العالمي من الاتهامات الموجهة له، وقال في بيان: "ليست لدي أي طقوس غريبة غير لائقة، إنما هي مجرد احتفالات أقدمها برفقة جمهوري".

وتابع قائلًا: "أنا من ولاية هيوستن، وهي ولاية لها عادات وتقاليد في احترام فكرة الأسرة، وأنا من أسرة متدينة، وتواظب على حضور الصلوات في الكنيسة".

وأضاف: "لم أقدم طيلة مسيرتي الفنية أي أغنية تحمل إهانة لأي شعب في العالم، مشددًا على احترامه الكامل للشعب المصري الذي يكن له كل الاحترام والتقدير".