وأنت في بيتك.. قناة مفتوحة تنقل مباراة منتخب مصر أمام الرأس الأخضر

عشاق الكرة يبحثون عن القنوات التي ستنقل مباراة منتخب مصر ضد الرأس الأخضر، المقرر إقامتها اليوم الجمعة على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

موعد مباراة مصر والرأس الأخضر:

سيواجه منتخب مصر منتخب الرأس الأخضر في تمام الساعة العاشرة مساءً اليوم الجمعة، على ملعب ستاد القاهرة، في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر:

ستبث المباراة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، إضافة إلى قناة "أون تايم سبورتس" الأرضية.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر:

من المنتظر أن يبدأ المنتخب المصري المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع كل من محمد هاني، رامي ربيعة، أحمد حجازي، ومحمد حمدي. يتواجد في خط الوسط مروان عطية، حمدي فتحي، وأحمد سيد "زيزو"، بينما يقود الهجوم تريزيجيه، ومحمد صلاح خلف المهاجم مصطفى محمد.

المباريات المقبلة لمنتخب مصر:

سيخوض المنتخب المصري مباراة أخرى أمام بوتسوانا على ملعب الأخير يوم 10 سبتمبر الحالي ضمن منافسات الجولة الثانية.

القيمة السوقية للمنتخبين:

يتفوق المنتخب المصري في القيمة السوقية للاعبيه، التي تبلغ 126.95 مليون يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمي المختص بالأرقام والإحصاءات الرياضية. بينما تبلغ القيمة السوقية للاعبي منتخب الرأس الأخضر 35.83 مليون يورو. يُعد محمد صلاح، قائد المنتخب المصري ولاعب ليفربول، الأعلى قيمة بـ 55 مليون يورو، يليه عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت بـ 22 مليون يورو، ثم مصطفى محمد مهاجم نانت بـ 10 مليون يورو. وعلى الجانب الآخر، يتصدر لوجان كوستا لاعب فياريال الإسباني لاعبي الرأس الأخضر بقيمة 12 مليون يورو.

تاريخ مواجهات مصر والرأس الأخضر:

واجه المنتخب المصري منتخب الرأس الأخضر مرة واحدة خلال النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات. انتهت المباراة بالتعادل 2-2.

مجموعة منتخب مصر في التصفيات:

يتواجد المنتخب المصري في المجموعة الثالثة التي تضم الرأس الأخضر، موريتانيا، وبوتسوانا.

قائمة منتخب مصر للمباراة:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: أحمد حجازي، رامي ربيعة، أحمد رمضان، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا.

خط الوسط: محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد "زيزو"، محمود حسن "تريزيجيه"، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.

خط الهجوم: مصطفى محمد، محمد الشامي، أسامة فيصل.

تترقب الجماهير المصرية هذه المباراة بفارغ الصبر، حيث يسعى المنتخب الوطني لتحقيق نتيجة إيجابية تؤهله للمضي قدمًا في التصفيات نحو البطولة القارية.