أول تعليق من والد عامل الدليفري ضحية دهس نجل الفنان أحمد رزق

عماد، والد "علاء" عامل الدليفري الذي لقي مصرعه بعد تعرضه لحادث تصادم مع نجل الفنان أحمد رزق، أعلن عن تنازله عن القضية، موضحًا أنه يرى نجل الفنان كابنه وقرر التنازل كصدقة لوجه الله.

تفاصيل التنازل والصلح

كشف المحامي ياسر شوقي، ممثل عائلة "علاء" أن جلسة صلح قد عُقدت بمكتبه بين الفنان أحمد رزق ووالد "علاء"، وتم خلالها التوصل إلى اتفاق للتنازل عن القضية. وأضاف أن المستندات اللازمة لإثبات التنازل ستُقدّم في الجلسة المقبلة.

وخلال جلسة الصلح، أوضح أحمد رزق أن ابنه حرص على صيام 60 يومًا متتابعًا كفارة عن القتل الخطأ، على الرغم من التنازل الذي تم.

تفاصيل الحادث والمحاكمة

تستعد محكمة استئناف القاهرة للنظر في أولى جلسات محاكمة نجل الفنان أحمد رزق في 5 سبتمبر المقبل، بعد أن وُجهت له تهمة دهس "علاء" داخل أحد الكمبوندات في الشيخ زايد، مما أدى إلى وفاة العامل بعد محاولات علاجية باءت بالفشل.

وكانت النيابة العامة قد أحالت القضية إلى نيابة الطفل بعد وفاة العامل "علاء"، متأثرًا بإصاباته البالغة نتيجة الحادث.

التحقيقات والإجراءات القانونية

استدعت جهات التحقيق نجل الفنان أحمد رزق للتحقيق في الحادث، خاصة بعد وفاة "علاء" يوم 19 يوليو. وكشفت عائلة العامل المتوفى أن العلاج كان يتم في مستشفى حكومي، وأن الفنان أحمد رزق لم يتحمل تكاليف العلاج كما سبق وأعلن.

وفي سياق متصل، قررت النيابة إخلاء سبيل نجل الفنان أحمد رزق بكفالة 5 آلاف جنيه، بعد توجيه الاتهام له بالتسبب في الحادث.

تفاصيل البلاغ الطبي

أفادت مصادر أمنية بأن مستشفى الشيخ زايد استقبلت نجل الفنان مصابًا بكسر في ذراعه، بينما كان عامل الدليفري يعاني من كسر خطير في الجمجمة وحالته حرجة، مما تطلب تدخلًا طبيًا عاجلًا لمحاولة إنقاذ حياته.