مرض خطير.. تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنان صالح العويل

أفاد الفنان منير مكرم بآخر مستجدات الحالة الصحية للفنان صالح العويل بعد نقله من مستشفى معهد ناصر إلى مستشفى في مصر الجديدة، وذلك بمساعدة نقابة الممثلين خلال الساعات الماضية.

وأكد مكرم في تصريحات خاصة أن حالة الفنان صالح العويل أصبحت مستقرة بعد دخوله المستشفى، وأن النقابة تتابع تطورات حالته الصحية رغم كونه غير مسجل كعضو بها. وقال: "نأمل أن تتحسن حالته الصحية في الأيام المقبلة وأن يعود إلى أسرته قريبًا."

وقد بادرت نقابة الممثلين بتقديم طلب لنقل الفنان صالح العويل إلى مستشفى أخرى في مصر الجديدة لتوفير الرعاية اللازمة في وحدة العناية المركزة.

تفاصيل عن الأزمة الصحية

نجل الفنان صالح العويل أوضح أن والده أصيب بجلطة دماغية ظهر اليوم، ما استدعى نقله بشكل طارئ إلى مستشفى معهد ناصر. وأشار إلى أن والده كان يعاني من مشاكل صحية سابقة في الغضروف، وحدثت له السقطة أثناء الصلاة صباح اليوم.

كما أوضح أن والده كان ينتظر لساعات طويلة في الطوارئ لتوفير سرير في العناية المركزة، مشيرًا إلى أن الفنان أشرف زكي تواصل مع العائلة للمساعدة في إيجاد حل سريع للأزمة الصحية.

مسيرة صالح العويل الفنية

يعتبر صالح العويل، الذي يبلغ من العمر 78 عامًا، من الفنانين الذين شاركوا في العديد من الأفلام والمسلسلات المصرية منذ السبعينيات. اشتهر بتجسيد أدوار ثانوية مثل أدوار السجناء أو رجال العصابات أو رجال الشرطة في السينما. من بين أعماله المميزة أفلام "حنفي الأبهة" و"شمس الزناتي"، ومسلسل "يوميات ونيس" و"ترويض الشرسة" و"نصف ربيع الآخر".

وكان آخر ظهور لصالح العويل على الشاشة في عام 2015 في مسلسلات "جبل الحلال"، "أوراق التوت"، و"أنا وبابا وماما".