حدث ليلا.. المظاهرات تجتاح تل أبيب والقبض على رئيس تيليجرام في فرنسا

شهدت الساعات الأخيرة مجموعة من الأحداث المهمة على الصعيدين الإقليمي والدولي:

غارات إسرائيلية على جنوب لبنان تعرضت مناطق متعددة في جنوب لبنان لسلسلة غارات إسرائيلية عنيفة، كما أفادت قناة القاهرة الإخبارية. لم ترد تفاصيل دقيقة بعد حول الخسائر أو الأضرار الناجمة عن هذه الغارات.

مظاهرات في تل أبيب اندلعت مظاهرات حاشدة في مدن إسرائيلية متعددة، منها تل أبيب، احتجاجًا على الوضع السياسي الحالي. المتظاهرون، من بينهم عائلات المحتجزين، طالبوا بإجراء انتخابات مبكرة والإطاحة برئيس الوزراء بنيامين نتنياهو.

اعتقال رئيس تليجرام في فرنسا أفادت وسائل الإعلام الفرنسية، نقلاً عن مصادر غير محددة، بأن بافيل دوروف، مؤسس ورئيس تطبيق تليجرام، قد تم اعتقاله في مطار بورجيه قرب باريس. السبب المحدد للاعتقال لم يتم الكشف عنه بعد.

عملية طعن في زولينجن، ألمانيا اعتقلت الشرطة الألمانية رجلاً يشتبه في تورطه في عملية طعن في مدينة زولينجن، غرب ألمانيا، والتي أسفرت عن مقتل 3 أشخاص وإصابة 8 آخرين. الهجوم وقع قبل نحو 24 ساعة من الاعتقال.

حالة الدكتور أنتوني فاوتشي الصحية أثار إعلان إصابة الدكتور أنتوني فاوتشي، المدير السابق للمعهد الوطني الأمريكي للحساسية والأمراض المعدية، بفيروس غرب النيل حالة من الجدل. أوضح طبيبه أن فاوتشي قد خرج من المستشفى ويواصل العلاج في المنزل.

تستمر هذه الأحداث في تشكيل اهتمام واسع في الأوساط الإخبارية العالمية، مع متابعة مستمرة لتطوراتها.