فنانة شهيرة تعلن خسارة كافة أموالها.. تعرف عليها

أفصحت الفنانة سيرين عبد النور عن خسارتها المالية الكبيرة جراء الأزمة الاقتصادية التي اجتاحت لبنان.

 وفي مقابلة مع برنامج "عندي سؤال" الذي يقدمه محمد قيس على قناة "المشهد"، صرحت سيرين بأنها فقدت جميع أموالها لأنها لم تكن تمتلك حسابات بنكية خارج لبنان، وكانت تعتمد على البنوك اللبنانية التي خذلتها. وأشارت إلى أن الألم ليس بسبب فقدان المال بحد ذاته، بل لأن الثقة التي وضعتها في هؤلاء الأفراد كانت مهدورة، حيث تبين أنهم كانوا يتلاعبون بأموالها كأنها لعبة قمار.

وأضافت سيرين أنها تتعامل مع الوضع بإيجابية، قائلة إنها ليست أول من يمر بمثل هذه الأزمات وأنها قادرة على استعادة مكانتها المالية بجهودها، خاصةً من أجل عائلتها.

كما كشفت سيرين أنها ما زالت تفكر في مشروعها الخاص بتصميم الأزياء، وهو المجال الذي درست فيه، مؤكدة أن فكرة المشروع كانت قائمة قبل أزمة كورونا والأزمة الاقتصادية في لبنان، وأنها عازمة على تنفيذها رغم الظروف الصعبة. وأوضحت أنها ترغب في تصميم ملابس تناسب الجميع.

وفي سياق آخر، اعترفت سيرين بأنها شعرت بالغرور بعد تحقيقها النجاح والشهرة في عالم التمثيل. حيث قالت إنها لم تشعر بالغرور في بداياتها الفنية، ولكن بعد النجاح الذي حققته في مسلسلات مثل "روبي" و"رمضان مبروك أبو العلمين" و"الأدهم"، أصبح لديها شعور بالثقة الزائدة في نجاح أعمالها. لكنها أضافت أن هذا الشعور بالغرور تلاشى بعد تلقيها دروساً مهمة.